fbpx
تأجير سيارة ام جي

سيارة إم جي زد أس MG ZS 2022

تأجير سيارة ام جي زد أس خيارك الأمثل مع العائلة

سيارة إم جي زد أس MG ZS 2022 إن كنت تبحث عن موقع تأجير سيارات في السعودية أو الإمارات أو مصر، تصفّح موقع ساره الذي يوفر العديد من المزايا للراغبين باستئجار السيارات من مختلف الموديلات.شركة سارة لتأجير السيارات في السعودية، واحدة من أفضل الشركات لتأجير السيارات والتي تقدم خدمة مرنة وسهولة في التعامل مع العميل، وتقدم الشركة إمكانية إيجار أي سيارة  لعملائها في جدة والرياض والخرج وباقي مناطق السعودية، إيجار يومي وأسبوعي وشهري.

ام جي زد اس هي واحدة من أفضل السيارات العائلية متعددة الاستخدام، ويتميز الموديل بالكثير من التحديثات القوية والمميزات الفريدة والتي توفر لك الرفاهية والمتعة أثناء القيادة

شركة سارة في السعودية لتأجير السيارات تقدم لك ام جي زد أس وهي من عائلة سيارات الكروس أوفر التابعة ل (MG motors) والتي تتميز بمظهرها الأنيق الذي يفضله الشباب، بالإضافة إلى مساحتها الواسعة والسعة التخزينية الضخمة والتي تجعلها تنافس جميع السيارات من نفس العائلة، كما أنها تتمتع باستهلاكها الاقتصادي للوقود

أبعاد سيارة MG ZS 2022

تأتي أبعاد سيارة  MG ZS من سايك موتور وفقًا للقائمة التالية:
الوصفالقياس
الطول4323 مم
العرض1809 مم
الارتفاع1653 مم
سعة الشنطة الخلفية359 لتر
سعة خزان الوقود45 لتر
مقاس الإطارات16 بوصة

المواصفات الخارجية لسيارة MG ZS

  1. يتميز التصميم الخارجي للسيارة بشكل مميز فقد جاء بعددٍ من المنحنيات البارزة بلمسات من الخطوط الانسيابية على كل جانب والممتدة على طول السيارة، والتي تمنحها المزيد من الجرأة والتحدي، وليأتي تصميم الـ Dark Rider المطعم باللون الأسود في المحيط من الجانبين والأسفل لمنح السيارة كمالها.
  2. يحتل السيارة من المقدمة شبك أمامي كبير يتوسطه شعار الشركة، غير أن إضاءة الهالوجين الأمامية تضفي سحرها على السيارة مع أنوار ال LED المصممة بتصميم جديد وأبعاد ضيقة.
  3. غير أن خلفية الموديل تنفرد بالتصميم الرياضي الواضح ومصاحبي LED مع الكاميرا الخلفية، ويمكن التحكم بالمرايا الجانبية كهربائياً.
  4. تعتبر سيارة ام جي زد اس من السيارات المرتفعة عن الأرض لذلك تمنح رؤية خارجية جيدة.

تتوفر السيارة بنوعين من المحركات:

محركات MG ZS 2022

  • محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر يولد قوة 118 حصان و 150 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل تروس من نوع CVT ينقل القوة إلى العجلات الأمامية لتتسارع السيارة من صفر ‘إلى 100 كم/س في 12.8 ثانية وصولاً لى سرعة قصوى تبلغ 170 كم/س
  • محرك 4 سلندر سعة 1.3 لتر مع تيربو يولد قوة 160 حصان و 230 نيوتن.م من عزم الدوران ويتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي من 6 سرعات (قير أوتوماتيك) ينقل القوة إلى المحور الأمامي وينطلق بالسيارة من صفر إلى 100 كم/س في 9.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 185 كم/س.

وسائل السلامة والأمان لسيارة MG ZS

شركة سارة لتأجير السيارات في السعودية، تهتم دوما بأمان عملائها، لذلك تختار سياراتها المدعمة بنظام سلامة وأمان عند حدوث أي حادث عرضي مفاجئ، وفي ما يلي سيتعرف العميل على قائمة بالأنظمة المرافقة لسيارة zs في الفئة القياسية:

  • وسادات هوائية للسائق والركاب.
  • ABS الفرامل المانعة للانغلاق.
  • EBA نظام الإيقاف المفاجئ للسيارة.
  • حساسات للوقوف في الخلف.
  • EBD توزيع الفرامل بصورة إلكترونية مع مثبت للسرعة.
  • TPMS نظام لمراقبة ضغط الإطارات.
  • نظام لمنع تشغيل المحرك مما يمنع السرقات.
  • نظام تنبيه للسائق لربط الأحزمة.
  • نظام ISOFIX لربط مقاعد الأطفال في المقعد الخلفي.
  • قفل الأبواب من على البعد مع نظام قفل خاص للأطفال.
  • نظام للتحكم بثبات السيارة.
  • نظام مساعد على الانطلاق.

ام جي زد اس من الموديلات المميزة في السوق العربي لتوفيرها مساحة داخلية واسعة واستهلاك اقتصادي للوقود مع تجهيزات ومواصفات رائعة لسيارة عائلية متعددة الاستخدامات، ويتم تأجير السيارة بسعر مناسب للجميع.

ام جي زد أس من أكثر السيارات المميزة في أسطول شركة سارة لتأجير السيارات في جدة والخبر والرياض والخرج

و يرحب فريق سارة لتأجير السيارات لجميع سكان المملكة العربية السعودية، في كل العملاء لأي استفسار أو استشارة في أي فرع من فروعه التالية:

فروع جدة      (حي السلامة- حي الروضة- حي المحمدية)

فروع الرياض (حي المونسية- حي الروضة- حي الملز)

أخبار مشابهة